نادي الحاسوب

نادي الحاسوب ساحة حوارية لأعضاء اندية الحاسوب بالمدارس التابعة لمديرية تربية البادية الجنوبية -الاردن
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف تحافظ على اصدقائك؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أمل عمري



عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 19/08/2010
الموقع : عمان

مُساهمةموضوع: كيف تحافظ على اصدقائك؟؟؟   الأربعاء أغسطس 25, 2010 9:07 am

حتى تحافظ/تحافظي على اصدقائك يجب ان...
-أن تخلص نية الصداقه وأن تجعلها خالصه لوجه الله تعالى .

2-أن تلتمس العذر لأخاك في كل الأوقات .

3-أن تعلم بأنك كما تمر بضروف وعوائق في حياتك تمنعك من التواصل بأخوانك فهو مثلك يمر بتلك الضروف.

4-أن تطبق المثل القائل ( اذا كان حبيبك عسل لا تلحسه كله ).

5-أن تقف إلى جانبه في كل الأوقات والأزمان التي يعيشها بتوتر وقلق والتي يكون فيها بحاجه إلى من يقف إلى جانبه.

6-أن تحترمه وتقدره ولا تنتقصه أمام الغير حتى ولو كان من باب المزاح .

7-أن تراعي جميع الضروف المكانيه عند الحديث معه .

8-قبل أن تحاول المزح معه حاول أن تضع نفسك مكانه .

9-لا تنسى ان تختبر كل كلمه قد تنبع منك وكيف سيكون ردة فعلها على متلقيها .

وبهذا بأذن الله ستكون من أعز الأصدقاء على قلبه

-لأنك ستحترمه وتقدره وتكون إلى جانبه كالأخ اللذي لم تلده امه

-تكون الشخص المقدر لمن يعيش معك وإلى جانبك

ويشاركك في عملك اليومي او من تلتقي به كل يوم في مكان أخر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف تحافظ على اصدقائك؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادي الحاسوب :: ابواب النادي :: أندية الحاسوب :: نادي ايل-
انتقل الى: