نادي الحاسوب

نادي الحاسوب ساحة حوارية لأعضاء اندية الحاسوب بالمدارس التابعة لمديرية تربية البادية الجنوبية -الاردن
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 << شو بفهمك بعدك صغير >>

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مشرفة الجفر

avatar

عدد المساهمات : 150
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 34
الموقع : معان - الجفر

مُساهمةموضوع: << شو بفهمك بعدك صغير >>   الأربعاء مايو 19, 2010 4:13 pm



أولاً لا أعرف عندما نكتب أو نعبر عن ما في داخلنا وما يجول في اعماق صدورنا هل هو بداية أم نهاية الموضوع ، دائماً تكون الأفكار غير مرتبة غير واضحة المعالم تكون غامضة لمن يراها أو يقرأها .

تلك هي افكار الشباب في عصرنا هذا ، المليء بالأشياء الغامضة التي تجعل منا شبابا يحتاج الى التجربة: لكي نعرف تلك الاشياء ، وقد يقع أحدنا في الخطأ وينجو البعض منا ولكن سوفَ يعاني الكثير في حياته.

لماذا تُهمش افكار الشباب وأراؤهم في مجالس الكبار ، خاصة عندما يقولون أعطوا الشباب حقهم ، انا لا افهم ذلك.فقد كُنت في احد المجالس وقد شدني احد الموضوعات فأردت أن أُعطي رأيا ولكن احد الكبار قال لي "اسكُت أنتَ شو بفهمك بعدك صغير"وانا في الثانية والعشرين من عمري ، فقد خطر في بالي متى سوف اصبح كبيرا كي اُبدي رأيا.

نحن الشباب لا تؤخذ اراؤنا إلا في ما بيننا ، هم الشباب فقط الذين يحرصون على اهتمام بعضهم البعض ، فقد يعتقد الكبار أننا لا نعرف شيئا وهم الذين يملكون الخبرة في الحياة ، لا يعرفون أننا في هذا العصر المجنون الذي جعل الصغار الصغار الرُضع يتعلمون أشياء لم تكن في عصرهم وأن العمر القليل الذي عاشه الشباب في عصرنا هذا قد اكتسب الكثير من الخبرات ، التي قد تفوق خبرات الكبار في العقود التي عاشوها.



إنَ الكبار في عصرنا هذا يحتاجون الكثير من المعرفة الحديثة والدورات التدريبية الكثيرة كي يعيشوا في هذا العصر ويتأقلموا معنا نحن الشباب ، ولكن نحن أيضا نحتاج إليهم ولا نستطيع العيش بدونهم ، فمن المسؤول عن تدريب الكبار.

_________________

ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
<< شو بفهمك بعدك صغير >>
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادي الحاسوب :: ابواب النادي :: مشرفي الأندية :: مشاركات المشرفين-
انتقل الى: